تأجيل قمة الزمالك والأهلي و”منصور” يرفض !

قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم المؤقت برئاسة ثروت سويلم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي كانت مقررة 9 يوليو/تموز في المرحلة 34 الأخيرة من الدوري.

وأوضح المجلس، الثلاثاء 21 يونيو/حزيران، أن المباراة ستقام في 13 من الشهر نفسه بسبب مشاركة لاعب الأهلي رمضان صبحي مع منتخب الشباب في مباراته أمام أنغولا في 10 يوليو/تموز في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 في زامبيا، مشيرا إلى أنه سيتم نقل المباراة من ملعب بتروسبورت في القاهرة إلى ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وفي ردة فعل سريعة على القرار، أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفضه تأجيل المباراة ونقلها من ملعب بتروسبورت الملعب البيتي للزمالك هذا الموسم الى ملعب برج العرب، مشيرا إلى أن فريقه سيذهب إلى ملعب بتروسبورت يوم 9 يوليو/تموز لمواجهة الأهلي، وفي حال عدم حضور الأخير يعتبر منسحبا من المباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي دخلت فيه أزمة مباراة الإسماعيلي والأهلي المقررة يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري النفق المظلم، بعدما تمسك الإسماعيلي مستضيف المباراة بموقفه الرافض لمواجهة الأهلي على ملعب “برج العرب” والمطالبة باللعب في أي ملعب آخر بخلاف هذا الملعب الذي يعتبر ملعب المباريات البيتية للأهلي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *