أخبار عاجلة

غادة عبد الرازق تعود لانستقرام برسالة اعتذار وثلاث صور مثيرة للجدل

كما غابت فجأة عن كل حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ورفعت شعار “مغلق تماما”، عادت الفنانة المثيرة للجدل غادة عبد الرازق فجأة، ونشرت عبر الفيس بوك حصاد جلسة تصوير جديدة، بينما خصت متابعيها على موقع إنستقرام برسالة خاصة جدا قدمت فيها اعتذارا غامضا وثلاث صور أكثر غموضا.

غادة منحت جمهورها على موقع إنستقرام “معاملة خاصة جدا ” علما وأن أزمتها الأخيرة بدأت هناك بعد التعليقات المسيئة جدا بحقها تعليقا على نشر صورها بالكاش مايوه، فبدأت بنشر رسالة اعتذار قالت فيها: انا بعتذر لكل#جمهورى على الى حصل منى بس و#الله كان غصب عنى أرجوكم #متزعلوش منى انا بجد#بحبكم جدا #ورجعت بس. علشان #خاطركم بعض النظر عن الأسباب.

وبعد الرسالة نشرت عدة صور حصرية لجمهورها من داخل غرفة نومها الأولى لدمية صغيرة تشبهها وتحمل اسمها، والثانية لباقة من الزهور، والثالثة لها وهى نائمة على فراشها بالشعر الأحمر، والمثير أن الجمهور واصل انتقاده الواضح لصور غادة، وركزت أغلب التعليقات على أن تصرفاتها لم تعد تليق بعمرها.

غادة عادت لمواقع التواصل الاجتماعي برسالة اعتذار وثلاث صور غامضة .. وعادت معها التعليقات المثيرة فهل تستمر على تواصل مع جمهورها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.