بعد عامين .. مكالمة مسجلة تكشف قتل زوجة لزوجها بالمنشطات الجنسية

كشفت مكالمة مسجلة، وقعت عن طريق الصدفة، فى يد أحد الأشخاص، بمركز كفر صقر بالشرقية، عن واقعة قتل زوجة لزوجها منذ عامين

البداية عندما تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من مأمور مركز شرطة كفر صقر، يفيد بلاغا من أحد الأشخاص يتهم زوجة شقيقه، أحمد. ف، 45 سنة، عامل، وتدعى، ه. ع، 40 سنة، ومقيمة بناحية دوش التابعة لقرية حانوت مركز كفر صقر، بقتل زوجها بدس المواد المخدرة فى الطعام للتخلص منه.

بالتحرى تبين لرئيس مباحث كفر صقر، عن تسجيلات صوتية بالصدفة فى يد أحد الأشخاص، تدين سيدة بقتل زوجها، فتقدم بها إلى مركز الشرطة، كما أن الزوج كان يعمل بدولة الأردن، منذ سنتين، وعلم بسوء سمعة زوجته، فعزم على العودة إلى مصر، من أجل أن ينهى علاقته بها رسميا ويطلقها، لكنه قرر أن يعطيها فرصة أخيرة، من أجل أبنائه ولكن رغم ذلك لم تتراجع الزوجة عن فعلها.

واعترفت الزوجة بارتكاب الواقعة، وقالت إنها نشرت بين أفراد عائلة زوجها أنه يتعاطى مواد مخدرة ومنشطات جنسية بكثرة، حتى تظهر زوجها بصورة سيئة، فى الوقت الذى كانت قد اتفقت مع شخص تربطها به علاقة عاطفية، على التخلص من الزوج.

ورفضت الزوجة ذكر اسم الشخص الذى تربطها به علاقة عاطفية فى التحقيقات، لكنها اعترفت أنها وضعت لزوجها العقاقير المخدرة والمنشطات الجنسية فى الطعام والعصير أكثر من مرة، وبتفريغ إحدى المكالمات المسجلة، تبين أنها كانت تتحدث معه قبل لحظات من وفاة زوجها، حيث شاهدت زوجها فى حالة إعياء شديدة بعد توغل المخدر فى جسمه وتوفى فى الحال.

وادعت بعد وفاته أنه مات بطريقة طبيعة، وتم دفنه، ولكن بعد مضى عامين وعن طريق الصدفة كشفت المكالمات التسجيلية أن زوجته وراء وفاته، وتحرر محضر بالواقعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.