تبحث المرأة دائماً عن الأحذية التى تتسم بأناقة التصميم وتجعلها تشعر بالراحة عند السير، كما تتوافق مع ملابسها التى ترتديها بمختلف المناسبات، وأيضاً تتوافق مع صيحات الموضة الجديدة، ولهذا نستعرض فى التقرير، أحدث تريندات أحذية موضة خريف 2021، وفقاً لما ذكره موقع "marieclaire".

أحدث تريندات أحذية موضة خريف 2021
 

بوت مترهل

يعتبر البوت الطويل المترهل من أحدث تريندات الأحذية موضة خريف 2021، كما يتسم بالأناقة وأحادى اللون، ويمكن ارتدائه مع تنورة قصيرة أو فستان قصير أيضاً متناسق اللون مع لون الحذاء، عند حضور المناسبات المختلفة، كما يمكن ارتدائه خلال فصل الشتاء، حيث يساعد على الشعور بالدفىء.

بوت مترهل

بوت مترهل

 

حذاء بكعب

كان الحذاء المصمم بكعب ثقيل متوسط الحجم موضة فى بريطانيا بفترة الثمانينات، والذى عاد مرة أخرى في خريف عام 2021، بألوان مختلفة تتوافق مع الأذواق المتعددة، كما يمكن ارتدائه مع بذلة أو فستان زهرى بفترة النهار.

حذاء بكعب

حذاء بكعب

 

سليبر بفرو

تفضل بعض النساء ارتداء "سليبر"، لأسباب مختلفة منها إنه يجعلهن يشعرن بالراحة عند السير، وتختلف تصميماته حسب إتجاهات الموضة، وهذا العام، يعتبر "سليبر" المزود بفرو ملون من أحدث تريندات الأحذية بخريف 2021، والذى يمكن أن ترتديه المرأة مع فستان، كما يساعدها فى الحصول على إطلالة أنيقة أمام الجميع، ويتوفر منه ألوان مختلفة تتوافق مع أذواق النساء.

سليبر بفرو

سليبر بفرو

 

أحذية جلدية

تعتبر الأحذية الجلدية داكنة اللون، من أحدث تريندات أحذية موضة خريف 2021، والذى يمكن أن ترتديه المرأة مع فستان أو سروال جينز طويل، عند ذهابها للعمل أو للتنزه مع الأصدقاء، مما يساعدها فى الحصول على إطلالة أنيقة أمام زملائها وأصدقائها، مما يزيد ثقتها بنفسها، كما يمكن ارتدائه خلال فصل الشتاء، حيث يساعد على الشعور بالدفىء .

أحذية جلدية

أحذية جلدية