أخبار عاجلة

محافظ كفر الشيخ يضبط سيارة محملة بـ 8 طن ملح سياحات على الدولى الساحلى

قام اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ  بضبط سيارة نقل تحمل رقم 9781 ب ف أ نقل البحيرة ، تحمل كمية كبيرة قدرها 8 طن من ملح السياحات غير صالح للاستهلاك الآدمى وذلك على الطريق الدولى الساحلى .
وأمر محافظ كفرالشيخ ، بإلقاء القبض على سائق السيارة والتحفظ على كمية الملح المضبوطة وعلى الفور حضر أمين شرطة ابراهيم الصياد ، والأمين السيد شتا والقوة المرافقه من قوات تأمين الطريق الدولى الساحلى بالقطاعين الثانى والثالث ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اثباته بالمحضر رقم” 256/2 ” أحوال نقطة شرطة بر بحيرى _ مركز بلطيم ، بتاريخ اليوم 14 يوليو ، وتم إخطار نيابة مركز البرلس لتتولى التحقيق.
وكلف محافظ كفرالشيخ الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ بأخذ عينة من الملح المضبوط وتحليلها فى المعامل المركزية لوزارة الصحة لبيان صلاحية هذا الملح للاستهلاك الآدمي من عدمه.
كما كلف المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين باتخاذ الإجراءات الازمة تجاه المضبوطات وتكثيف الرقابة لمنع تكرار ذلك .
جاء ذلك خلال جولة اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ إلى بحيرة البرلس وطريق بركة غليون وكمين مطوبس ، وتصادف ذلك اثناء مروره على الطريق الدولى الساحلى ، وكلف جميع الاجهزة المعنية بتكثيف الرقابة لمنع هذه الممارسات قائلاً ” لن اتهاون ضد من يتلاعب بغذاء وصحة المواطنين “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.