.محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعاً لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بالقطاعات الخدمية

عقد اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، اجتماعًا لمناقشة الخطة الاستثمارية وتنفيذ المشروعات ، اليوم الثلاثاء ، بديوان عام المحافظة ، بحضور ” محمد الصيرة ” وكيل اول الوزارة _ السكرتير العام ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات وذلك لبحث الموضوعات المتعلقة بمناقشة الخطة الاستثمارية الخاصة بالمدن والمراكز ، بعدد من القطاعات الخدمية منها مشروعات الري ومياه الشرب والصرف الصحي ومشروعات هيئة الطرق ومديرية الطرق ، والثقافة ، والكهرباء ، وأملاك الدولة وموضوع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة ، وإنارة الطريق الدولي .
 
شدد محافظ كفرالشيخ بضرورة حضور مسئولي المشروعات والمقاولين الاجتماع القادم حتى يتم الانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر ، وعمل تقرير اسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ ، لافتا انه سيتم تطبيق غرامات تأخير .
 
 وبحث ” المحافظ ” عدد من المشروعات المتعلقة  بالأمن والمرور والحماية المدنية وقطاع تدعيم الوحدات المحلية وتحسين البيئة والكهرباء ، وأمر ” المحافظ ”  بوضع العلامات الإرشادية على طول الطرق ومداخل المدن والقرى بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق والكباري ومديرية الطرق .
 
كما بحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع البرنامج الزمني لتنفيذها .
وقال محافظ كفرالشيخ ، أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة ، وعمل التقارير الفنية بذلك اسبوعياً ، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة ، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد . وشدد” المحافظ ” على الانتهاء من تنفيذ جميع المشروعات قبل نهاية السنة المالية الحالية .
 
كما كلف ” المحافظ ” بحصر جميع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة ، واستيفاء الإجراءات مع تنفيذ الإزالة الفورية ، وتفعيل القانون ، كما شدد على تحصيل المستحقات المالية للدولة .
 
 وقد وجه محافظ كفرالشيخ ، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير القرى الأكثر احتياجا وتسهيل كافة المعوقات وسرعة حلها والتنسيق مع الجهاز التنفيذي .
 
جاء ذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية ، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.