يوسف الحسينى

يوسف الحسينى يستعرض نماذج من متسابقى “نجوم التاسعة” لاكتشاف المواهب على القناة الأولى.. ويؤكد: أكبر وأهم وأعمق مسابقة لاكتشاف المواهب فى مصر.. ويبدى إعجابه بأصوات المتنافسين فى بنجوم التاسعة.. فيديو

كتبت\هبه عبدالله

أكد الإعلامى يوسف الحسينى، إن مسابقة “نجوم التاسعة”، أكبر وأهم وأعمق مسابقة لاكتشاف المواهب فى مصر، موضحا أن المواهب فى مجالات الشعر والغناء والقصة القصيرة.

وأشار خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، عبر القناة الأولى المصرية، إلى أنه سيتم استقبال الفيديوهات، والبى دى إف، حتى يوم 15 يوليو، مستعرضا بعض النماذج للمواهب التى أرسلت للبرنامج.

وأوضح يوسف الحسينى، أن مصر بها الكثير من المواهب، فى الشعر والغناء، ومن يكتبون أجمل قصص قصيرة تعبر عن لحظات ولمحات، مردفا:”لا زلنا منتظرين تبعتوا أعمالكم”.

واستعرض الإعلامى يوسف الحسينى، مجموعة من المواهب التى تقدمت بمسابقة “نجوم التاسعة”، ومن بينها فى الغناء باسم شوقى بكر من القاهرة، حنين محمد دهب من الجيزة.

كما استعرض خلال برنامج “التاسعة”، عبر القناة الأولى المصرية، نماذج أخرى من الغناء، عمر عادل حامد من الإسماعيلية، بالإضافة إلى نماذج من الشعر، بينهم جونير ملاك إبراهيم من المنيا.

وأكد الإعلامى يوسف الحسينى، أن مسابقة “نجوم التاسعة”، أكبر وأهم وأعمق مسابقة لاكتشاف المواهب فى مصر، موضحا أن المواهب فى مجالات الشعر والغناء والقصة القصيرة.

وأشار، إلى أنه سيتم استقبال الفيديوهات، والبى دى إف، حتى يوم 15 يوليو، مستعرضا بعض النماذج للمواهب التى أرسلت للبرنامج.

وأوضح يوسف الحسينى، أن مصر بها الكثير من المواهب، فى الشعر والغناء، ومن يكتبون أجمل قصص قصيرة تعبر عن لحظات ولمحات، مردفا:”لا زلنا منتظرين تبعتوا أعمالكم”.

وأعرب الإعلامى يوسف الحسينى، إعجابه بأصوات المشاركين فى مسابقة نجوم التاسعة، التى ستعرض على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى.

وقال الإعلامى يوسف الحسينى، إن القصة القصيرة بالمسابقة عبارة عن بى دى أف يرسلها المتسابق للبرنامج.

وكان الإعلامى يوسف الحسينى، كشف تفاصيل مسابقة نجوم التاسعة، لاكتشاف المواهب، مشيرا إلى أن المسابقة متخصصة فى الغناء والشعر والقصص القصيرة.

وأوضح، أنه يتم إرسال الأعمال حتى 15 يوليو، والسن من 18 لأعلى، موضحا أنه يتم الإرسال عبر صفحة البرنامج، الاسم والتليفون والمحافظة.

وذكر أنه فيما يخص الغناء، يتم إرسال فيديو لا يزيد عن دقيقتين، أما الشعر يتم إرسال أهم 3 نماذج، وكذلك كتابة قصة قصيرة “بى دى إف”، مؤكدا أنها أسهل وأسرع طريق تعرض فيه موهبتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.