أخبار عاجلة

احتجاز حسام حسن ومساعده على ذمة التحقيق

أصدر المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية قرارا، منذ قليل، باحتجاز كل من حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، ومساعده حسن مصطفى.

جاء ذلك    أنه قد طُلبت تفاصيل حول واقعة اعتداء حسام حسن المدير الفنى للنادي المصري على رضا عبد المجيد أبو زيد مصور العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية، على أن يعاد عرض المتهمَين على النيابة برفقة التحريات لاستكمال التحقيقات في الساعة الثانية عشرة من ظهرَ اليوم.

وذكر  أن المستشار محمد العوضي، رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية، قد أنهى التحقيق مع حسام حسن المدير الفني للنادي المصري، وكذلك مع مساعده حسن مصطفى، وذلك فى البلاغ المقدم ضدهما من رضا عبد المجيد أبو زيد مصور العلاقات العامة بمديرية أمن الإسماعيلية واتهامهما بالتعدى عليه.

وكان كل من حسام حسن المدير الفني للنادي المصري ومساعده حسن مصطفى برفقة إبراهيم حسن ورئيس النادي المصري ووليد بدر المدير الإداري للفريق، وعدد من المحامين، وصلوا مساء أمس إلى مجمع محاكم الإسماعيلية، وذلك للمثول أمام المستشار محمد العوضي رئيس النيابة الكلية بالإسماعيلية لسماع أقوال حسام حسن فى الاتهام الموجه إليه بالاعتداء على مصور مديرية أمن الإسماعيلية فى مباراة المصرى وغزل المحلة.

وكانت النيابة الكلية بالإسماعيلية قد أمرت بضبط وإحضار حسام حسن ومساعدة حسن مصطفى، بعد واقعة اعتدائه على رضا عبد المجيد ابو زيد، مصور مديرية أمن الإسماعيلية وإتلاف الكاميرا الخاصة بجهة عمله والاستيلاء على ذاكرتها الداخلية (“كارت ميمورى”) فى المباراة التى جمعت فريق المصري البورسعيدي وفريق غزل المحلة الذى انتهى بالتعادل فى مسابقة الدوري العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.