.محافظ كفرالشيخ يكرم الأبطال مصابي العمليات العسكرية بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى

گرم اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الاثنين، الأبطال من مصابى العمليات العسكرية بسيناء، فى المجمع الطبى العسكرى بالمعادى، وذلك بحضور اللواء طبيب محمود الهلالى مدير المجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى، واللواء طبيب أشرف عبدالراضى مدير مستشفى المعادى العسكرى، والمحاسب محمد ابوغنيمة السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات العسكرية.
قال محافظ كفرالشيخ، أن هذا التكريم ياتى تقديرا لهم والدور العظيم والمشرف التى تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة فى القضاء على الإرهاب والحفاظ على أمن الوطن ومقدراته.
وأضاف محافظ كفرالشيخ، انه شرف عظيم زيارة أبطال القوات المسلحة المصابين في العمليات التى تخوضها قواتنا المسلحة لإقتلاع جذور الارهاب من شبه جزيرة سيناء ، والذين يتلقون العلاج بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى .

أوضح المحافظ أن رجال القوات المسلحة ممن أصابتهم آيادى الارهاب الآثمة هم فى طليعة المصريين النبلاء الأطهار الذين لولاهم ما تحقق الأمن والاستقرار للوطن.
وأكد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة أن نعمل سوياً يداً واحدة من أجل ردع أهل الخسة والضلال، مشيراً إلى أن ذلك لن يتأتى إلا من خلال التكاتف وتضافر الجهود والسعى وراء المصلحة العليا لرفعة وطننا.
وقدم محافظ كفرالشيخ الهديا التذكارية للمصابين إمتناناً وعرفاناً لما قدموه من أجل إعلاء كلمة الحق مضحين فى سبيل ذلك بأرواحهم ودمائهم الطاهرة فى أروع صور العطاء فى سبيل الله والوطن .
من جانبهم أبدى المصابون إعتزازهم بالزيارة التى تعبر عن مدى تعاون وترابط كل فئات المجتمع ومؤسساته المختلفة والقوات المسلحة من أجل تحقيق الأمن والرخاء لمصر وشعبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.