.محافظ كفرالشيخ يفاجئ بزيارته مركز بحوث وأمراض الكبد …إحالة 33 طبيباً وإداريا للتحقيق

فاجأ اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الأربعاء ، مركز أمراض وبحوث الكبد بمدينة كفرالشيخ ، لمتابعة الخدمة المقدمة للمواطنين والاستماع الى شكواهم ، ودراسة اى معوقات للعمل بمركز الكبد ميدانيا ً .
التقى محافظ كفرالشيخ بعدد من المواطنين بالمركز وتعرف على عدد كبير من الشكاوى منها التكدس لوجود اعداد كبيرة ناتجة عن مجهودات المحافظة بالحملة القومية لفيروس ” سى ” التى اطلقها محافظ كفرالشيخ فى 17 يناير الماضى وتستمر اعمالها حتى اعلان كفرالشيخ خالية من فيروس ” سى ” بالتعاون مع صندوق ” تحيا مصر ” .
كلف محافظ كفرالشيخ بتوفير أماكن وكراسى انتظار للمواطنين ، وشدد بسرعة انهاء الإجراءات الخاصة بالتحاليل وصرف العلاج لمواكبة الاعداد القادمة من حملة فيروس ” سى ” .
قال محافظ كفرالشيخ ان الموافقة على إضافة طابقين بمركز الكبد حتى يكون سبعة طوابق بدلاً من خمسة طوابق خلال اسبوع وذلك بعد إلغاء قيود الارتفاعات بالتنسيق مع وزارة الصحة .
كما كلف محافظ كفرالشيخ بالعمل اكثر من وردية بالمركز لإستيعاب هذه الأعداد الكبيرة للتيسير على المواطنين القادمين من حملة فيروس ” سى ” .
واشار محافظ كفرالشيخ انه سيتم مخاطبة وزير الصحة وذلك لدعم مركز الكبد بالأجهزة الطبية المطلوبة ، وحل اى معوقات بالمركز وتحسين الخدمة والرعاية الصحية للمواطنين ، مشدداً بتكثيف المرور والمتابعة على المنشآت الطبية التى يولى لها اهتماماً كبيراً .
قرر محافظ كفرالشيخ ، إحالة 18 طبيب بمركز بحوث الكبد للتحقيق ، بالإضافة الى إحالة 15 موظف من الاداريين والفنيين أيضاً للتحقيق بإجمالى 33 من العاملين بمركز بحوث الكبد وذلك لتغيبهم عن العمل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.