أخبار عاجلة

.هيئة الرقابة الادارية توزع السكر على المواطنين بالتعاون مع محافظة كفرالشيخ بسعر الكيلو 4.75 جنية

 
قامت هيئه الرقابه الاداريه بكفر الشيخ برئاسة العميد خالد جلال بعمل مبادرة لبيع السكر للمواطنين بكافه مدن ومراكز المحافظه بسعر 4.75 جنيه للكيلو بالتنسيق مع محافظه كفر الشيخ والمسئولين بشركة الدلتا للسكر بالحامول . وقد ابدي المواطنين سعادتهم لتوفير السكر بالأسواق بأسعار مدعمة في حين يباع بالمحلات بما يزيد عن 7.5 للكيلو في بعض المحال التجارية .
 
 أكد العميد خالد جلال بأن توجيهات اللواء محمد عرفان بتوفير كافه السلع والخدمات للمواطنين والرقابة الجاده علي الأسواق لرفع المعاناه عن المواطنين ولمحاربه التجار المحتكرين للسلع الاستراتيجيه تفعيلا لتكليفات السيد رئيس الجمهوريه.  
 
أشار جلال بأستمرار ضخ كميات كبيرة من السكر يوميا والذي سيشهد انفراجه خلال الفترة المقبلة مع تشديد الرقابه علي التجار لضمان توافر كافه السلع الغذائية واللحوم  مع حلول عيد الأضحى المبارك.
 
 
من جانبه قال ” محمد الصيرة ” وكيل اول الوزارة _السكرتير العام للمحافظة ، انه تم التنسيق مع هيئة الرقابة الادارية بضخم الكميات الازمة من السكر المنتج من شركة الدلتا للسكر لتوزيعها على المواطنين عن طريق الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بالمحافظة .
 
 وأضاف ” الصيرة ” انه سيتم توزيع 20 طن سكر يوميا بدائرة المحافظة لحين القضاء تماما على الأزمة الحالية والنزول بسعر السكر الى معدلاته الطبيعية بسعر الكيلو 4.75 جنية ليتم التوزيع بالسيارات المتنقلة للوحدات المحلية للوصول الى ابعد قرية واصغر تجمع سكنى بدائرة المحافظة ، وخاصة بالتزامن مع أيام عيد الأضحى المبارك حتى يتم خفض الاسعار وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الاساسية والضرورية  .
 
ما زال بيع السكر مستمر حتي السبت القادم ليكون إجمالي الكميات المتفق عليه 70 طن سكر فضلا عن وقف البيع للقطاع الخاص لحين القضاء على الازمة الحالية  وتوفير الكميات الازمة لكافة المحافظات ولشركات الجملة والمجمعات الاستهلاكية التابعه للشركه القابضة للصناعات الغذائية مع التنسيق مع مباحث التموين للتحفظ علي مخازن كبار التجار المحتكرين حتي يتوافر السكر بأسعار مناسبة للمواطنين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.