أخبار عاجلة

محافظة كفرالشيخ توزع العيدية لـ 31 يتيم بالمؤسسة الإيوائية للبنين

وزع ” محمد الصيرة ” السكرتير العام لمحافظ كفر الشيخ   العيدية على 31 من أيتام المؤسسة الإيوائية للبنين بكفر الشيخ، التابعة لجمعية تنمية المجتمع الجديدة ، بحضور فوزى البهى وكيل مديرية التضامن الاجتماعى ،وحنان سيف النصر مدير الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعى وعدد من القيادات التنفيذية . 

وتفقد السكرتير العام مبنى المؤسسة، وما يحتويه من حجرات وقاعات التدريس، والمكتبة وحرص السكرتير العام على متابعة طهي الأطعمة للأيتام ،والمخازن التي تشمل السلع والمنتجات الغذائية المخصصة لهم ومستلزمات الإعاشة ,كما تفقد غرق الإقامة واطمأن على مستوى الخدمة المقدمة لهم والنظافة . 

واطمأن “الصيرة ” على مستوى الرعاية بدار الأيتام ودور مديرية التضامن الاجتماعى في متابعها ، وايضاً على مستوى إعاشة الأطفال والرعاية الصحية المقدمه إليهم ، وايرادات الدار ونواحي الصرف واحتياجات دور الأيتام المادية لرعاية هؤلاء الاطفال ،كما حاور ” الصيرة” عدد من الاطفال ليطلع على مستواهم التعليمى مقدما الشكر للقائمين والمشاركين فى رعاية هؤلاء الأطفال .

كماحث ” الصيرة” المواطنين ورجال الاعمال للتبرع لصالح الايتام داعياً ان هذا حق اصيل للأيتام ومسئولية اجتماعية تقع على عاتق رجال الاعمال والمجتمع نحو دور الايتام والاهتمام بهم ورعايتهم .

وعقب الجولة التفقدية كرم السكرتير العام 8 من المشرفين في المؤسسة الإيوائية لتعاونهم وحرصهم على تقديم خدمات متميزة للأطفال . 

يذكر أن المؤسسة تقبل الأطفال من سن 6 سنوات لـ 18سنة بالمراحل التعليمية المختلفة وتقدم لهم الاعاشة والاقامة الكاملة بجانب رعايتهم وتعليمهم بمختلف المراحل التعليمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.