.محافظ كفرالشيخ يناقش 41 شكوى فى اللقاء الأسبوعي للمواطنين.. المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات

ناقش اللواء السيد نصر _ محافظ كفرالشيخ _اليوم السبت ، 41 شكوى وطلب للمواطنين فى اللقاء الأسبوعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة ،وذلك بحضور ” محمد الصيرة ” وكيل أول الوزارة _ السكرتير العام ، وعدد من أعضاء مجلس النواب ، ووكلاء الوزارات ورؤساء القطاعات الخدمية ، والقيادات التنفيذية بالمحافظة ، وذلك بالتزامن مع لقاءات الجماهير بجميع مراكز ومدن المحافظة .
 
وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين والتى بلغ عددها 41 شكوى ، وكان منها ، طلب مقدم من موظفة بالشئون الصحية بعمل خفيف ، وطلب مقدم من ” م . م . م ” بمساعدة مالية نظراً لظروفها المرضية ؛ قرر محافظ كفرالشيخ صرف مساعدة مالية قدرها 200 جنية لمدة ستة أشهر ، مع علاج المواطنة على نفقة الدولة ، ومساعدة مالية ايضا للمواطن ” ع. ع. م .أ ” 200 جنية لمدة ستة أشهر  ، وطلب احد المواطنين انتدابة من محافظة كفرالشيخ الى محافظة القليوبية ،وطلب مقدم من موظفة بتجديد اجازة نصف أجر ، وطلبات وحدات سكنية ، وطلبات ترخيص اكشاك بمدينة كفرالشيخ ، بالإضافة إلى طلبات اخرى إعانات مالية ومساعدات طبية وطلبات علاج على نفقة الدولة وطلبات شراء أجهزة تعويضية ، بالإضافة إلى عدد من الشكاوى وطلبات المواطنين.
 
وبحث محافظ كفرالشيخ ، عدد من هذه الشكاوى مع رؤساء الأجهزة التنفيذية فورا أثناء اللقاء ، وتم إحالة البعض الأخر الى جهات الاختصاص ، مشدداً تكليفاته لرؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين ، والحل العاجل والفورى لمشاكلهم ، وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مؤكدا انه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصياً .
 
وأكد محافظ كفرالشيخ ، إننا نسعى من خلال الزيارات واللقاءات الجماهيرية للتعرف على المشكلات التى تواجه المواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة من ناحية ، وأيضا حل مشاكل المواطنين من خلال التنسيق بين المحافظة وأعضاء مجلس النواب لحل تلك المشكلات التي يعاني منها المواطنين من جهة أخرى ، مضيفاً أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين والتواصل معهم .
 
وأوضح محافظ كفرالشيخ ، أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات ، وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات فى مجال الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى وخاصة المناطق الريفية ، ونهايات الشبكات والطرق والخدمات الأخرى.
 
جدير بالذكر : أن محافظ كفرالشيخ _ اللواء السيد نصر ، كان كلف رؤساء المراكز والمدن بعقد لقاء أسبوعى لحل مشاكل المواطنين بحضور كافة الأجهزة وجميع القيادات التنفيذية بكل مركز ، على ان يتم عقد هذا اللقاء يوم السبت الساعة الحادية عشر ؛ ظهراً من كل أسبوع ، وذلك بالتزامن مع لقاء المواطنين الأسبوعى بديوان عام المحافظة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.