أخبار عاجلة

حسام غالي يودع جماهير الأهلي المصري.. وانقلاب من اللاعبين ضد الإدارة

أعلن حسام غالي، كابتن الأهلي ومنتخب مصر الأول، الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد اعتداء الجماهير عليه في مران، الثلاثاء.

وكتب غالي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستعرام”، اليوم الأربعاء: “الجماهير التي تعشق الكيان في الانكسار قبل الانتصار.. اليوم!!!!! هؤلاء ليسوا جمهور الأهلي فهم بلطجية”.

وأضاف: “كل الشكر لمن وقف بجانبي.. كل الشكر لمن أهانني.. كل الشكر للجمهور العظيم.. ستظلون الأفضل على مدى التاريخ.. فالتاريخ لن يتذكرني بل يتذكر المخلصين للكيان.. وداعًا”، في إشارة منه إلى الرحيل عن الأهلي أو اعتزال كرة القدم.

وقامت رابطة ألتراس أهلاوي، بالاعتداء على غالي، خلال مشاركته في التدريب الذي جرى، الثلاثاء، بملعب مدينة نصر.

واقتحمت مجموعة ألتراس أهلاوي، ملعب النادي بمدينة نصر، بعد فشل أمن القلعة الحمراء، في السيطرة على مجريات الأمور.

وقال مصدر مقرب من غالي   “تلقى اللاعب في وقت متأخر بالأمس، عرضًا من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من أجل الانتقال لصفوف القلعة البيضاء”.

وأضاف المصدر: “غالي اعتذر لمرتضى منصور، وشكره على العرض، وأكد أنه لا يستطيع التضحية بتاريخه مع الأهلي، والانتقال للزمالك”.

وتلقى غالي عرضًا للانتقال إلى الزمالك، في أكثر من مناسبة طوال الفترة الماضية، إلا أنـه رفض جميع المحـاولات لإقنـاعه بإنهاء مشواره داخل ميت عقبة، مبديًا رغبته الحاسمة والنهائية، في إعلان اعتـزاله الكرة بالقميص الأحمر.

من جانبهم، عبر لاعبو الفريق عن غضبهم من الموقف السلبي لإدارة النادي، تجاه الاعتداء المتكرر الذي تعرضوا له، من قبل بعض جماهير الألتراس.

وقال مصدر داخل الأهلي  “طالب الأهلي مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود طاهر، بضرورة التحرك لرد إهانتهم من قبل جماهير الألتراس، ومن رئيس نادي الزمالك، الذي عرض تدريبهم وتأمينهم، داخل ملاعب الزمالك فى ميت عقبة”.

وأضاف المصدر: “نجوم الأهلي تحدثوا خلال الساعات الأخيرة، حول العرض الأبيض، لاستقبال تدريباتهم في ميت عقبة، وأكدوا أن ما وصل إليه ناديهم يعد كارثة بكل المقاييس، خاصة بعد أن رحب مسؤولو الغريم التقليدي، باستقبال تدريباتهم وتأمينها بعد فشل ناديهم في تحقيق الحماية الكاملة لهم”.

وتابع: “نجوم الأهلي أكدو أن المجلس الحالي لم يفشل فقط في توفير الحماية لهم بعد اعتداء الألتراس عليهم، بل امتد الأمر إلى منح الفرصة للمنافسين للتهكم عليهم، وإعلان ترحيبهم بتأمينهم وتدريباتهم، وهو ما يعد عجزًا واضحًا من المجلس الحالي، الذي اكتفى ببيان تجميد تدريبات فريق الكرة، لحين الاجتماع مع الداخلية، لتأمين لاعبيه وتدريباتهم”.

وفي الإطار نفسه، يدرس لاعبو الفريق، إصدار بيان رسمي، للرد على جميع الأحداث الساخنة، التي شهدتها الساعات الأخيرة، عقب الاعتداء عليهم من ألتراس أهلاوي.

نجوم الأهلي تناقشوا خلال الساعات الماضية في فكرة إصدار بيان، كشف الحقائق وتوضيح الصورة كاملة للرأي العام الأهلاوي، حول كواليس تعثرات فريق الكرة خلال الفترة الماضية، والتي شهدت خسارة كأس مصر، والخروج من بطولة أفريقيا، والتطرق لتوضيح تفاصيل الاعتداء عليهم.

يذكر أن لاعبي الأهلي لجأوا في وقت سابق، قبل عدة مواسم لإصدار بيان رسمي، تولى شريف إكرامي كتابته، عقب الاعتداء عليهم من ألتراس أهلاوي أيضًا، في تدريبات الفريق بفرع مدينة نصر، في أعقاب مذبحة بورسعيد، التي راح ضحيتها 72 من أنصار الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.