أخبار عاجلة

رئيس جامعة طنطا يكرم اللجنة المنظمة لمؤتمر البحث العلمي

قام الدكتور ابراهيم عبد الوهاب سالم نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل رئيس الجامعة اليوم بتكريم اللجنة المنظمة للمؤتمر الرابع لدعم البحث العلمي الذي انعقد تحت شعار “البحث العلمي .. تميز، ابتكار، تنمية مستدامة” في الفترة من 25-27 يوليو الماضي.

أشاد الدكتور سالم بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء اللجنة المنظمة بما ساهم بشكل أساسي في انجاح المؤتمر مضيفاً أنهم قدموا نموذجاً متميزاً لفريق العمل المنظم  من خلال حسن تنظيمهم للمؤتمر وتنفيذ برنامجه، وما تضمنه للعديد من الفعاليات منها الجلسات النقاشية، وعرض عدد من الاوراق البحثية المتنوعة.

وقدم الدكتور ابراهيم سالم التقدير والشكر لجميع المشاركين بالمؤتمر مضيفاً أن التنظيم الجيد _ تحت اشراف كل من الدكاترة يوسف الحسيني امام، ومحمد لبيب سالم، وعبد العزيز عبد الدايم مقرري المؤتمر، وأعضاء اللجان المعاونة _ كان له دور فعال في تحقيق الاهداف المرجوة منه حيث ساعد على تعزيز قيم الإبداع والابتكار بين أعضاء هيئة التدريس والباحثين من الجامعات ومختلف المراكز والمؤسسات البحثية من خلال تبادل الأفكار والخبرات في مجالات البحث العلمي المختلفة، بالإضافة إلى عرض الإنتاج العلمي والفكري المميز الذي يسهم في التصدي للتحديات المجتمعية ودعم التنمية الشاملة والمستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.