يبدو أن ظهور البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم مع فريقه مانشستر يونايتد، سيكو مثيرا للجدل للغاية وبعض الأزمات، حيث أكدت صحيفة "آس" الإسبانية نقلا عن تقارير إنجليزية، إن مجموعة من النساء يعتزمن اقتحام مباراة مان يونايتد ضد نيوكاسل، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت.



ويلتقي مان يونايتد مع نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر، في أول ظهور رسمي لرونالدو بعد العودة إلى مسرح الأحلام.



وأضافت الصحيفة، أن الاقتحام المحتمل يأتي بسبب اتهام رونالدو في قضية اغتصاب ترجع لعام 2009، وتخص الأمريكية كاثرين مايورجا.



وتابعت الصحيفة، أن مايورجا أصرت على أن رونالدو اعتدى عليها في أحد فنادق لاس فيجاس خلال شهر يونيو 2009، قبل أن ينفي النجم البرتغالي الأمر جملة وتفصيلا.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

وستشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا لمشاهدة رونالدو بقميص مان يونايتد، بعد 12 عاما كاملة على رحيله.



يواجه مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل يونايتد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، معقل اليونايتد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

 



ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، أما فريق نيوكاسل يونايتد فيحتل المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ولم يحقق أي انتصار حتى الآن.