أخبار عاجلة

محافظ كفرالشيخ يترأس اجتماعاً لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية بحضور لجنة متابعة مجلس الوزراء

عقد اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، اجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية ، اليوم الثلاثاء ، بديوان عام المحافظة ، بحضور ” محمد الصيرة ” وكيل اول الوزارة _ السكرتير العام ووكلاء الوزارات الخدمية ، وامانة متابعة المشروعات بمجلس الوزراء برئاسة الدكتور شريف احمد كمال ، وذلك لمتابعة تنفيذ مشروعات  الخطة الاستثمارية بعدد من القطاعات الخدمية بمديرية الشئون الصحية وهيئة التأمين الصحى والتربية والتعليم وهيئة الابنية التعليمية والشباب والرياضة والاسكان ومشروعات الري ومياه الشرب والصرف الصحي ومشروعات هيئة الطرق ومديرية الطرق .
 
شدد محافظ كفرالشيخ على حصر جميع المشروعات بمختلف قطاعات المحافظة ووضعها فى جدول الاعمال الاسبوعى والانتهاء من تنفيذ هذه المشروعات فى موعدها المقرر ، وعمل تقرير اسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ ، لافتا انه سيتم تطبيق غرامات تأخير و اتخاذ اجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين  .
 
كما بحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها  من بداية الاعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية .

وقال محافظ كفرالشيخ ، أنه سيتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة ، وعمل التقارير الفنية بذلك اسبوعياً ، والعرض لمتابعتها ميدانياً على الطبيعة ، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد .
 
كما كلف ” المحافظ ” بحصر جميع التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة ، واستيفاء الإجراءات مع تنفيذ الإزالة الفورية ، وتفعيل القانون ، كما شدد على تحصيل المستحقات المالية للدولة .
 
وقد وجه محافظ كفرالشيخ ، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير القرى الأكثر احتياجا وتسهيل كافة المعوقات وسرعة حلها والتنسيق مع الجهاز التنفيذي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.