مشاهير مصر يدعمون حملة لترشيح السيسي لفترة رئاسية ثانية

وقع عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمشاهير على استمارة حملة “علشان تبنيها” لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

 وتؤكد الحملة أن السيسي هو الوحيد الذي يصلح لحكم مصر خلال هذه الفترة.

ومن نجوم الإعلام وقع الكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير جريدة “اليوم السابع” المصرية، وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن .

 ويعتبر خالد صلاح، أن “السيسي حماها وبناها”، أي أن “الرئيس لم يكتف بالتفويض الذي منحه إياه المصريون، ولا بالثقة التي أولوها له ليحمي بلدهم مما تواجهه من مخاطر، تخص سيادتها ووحدتها وسلامها الداخلي وكذلك أمنها القومي، بل اضطلع بالبناء والتنمية والنهوض بعملية إصلاح ضخمة لم يكن أكثر المتفائلين يتوقع أن تحدث في مصر بظروفها الصعبة” حسب تعبيره.

ومن نجوم الفن وقّع، طارق لطفي، غادة عبد الرازق، حسين فهمى، حسن يوسف، حسين فهمى، وفاء عامر، إيمي سالم، سوسن بدر، أميرة فتحي، إيهاب فهمى، المنتج ريمون مقار، خالد سليم، سميرة محسن، إيهاب فهمى، أيمن عزب، والمطرب هيثم شاكر، والفنانة سميرة أحمد، وماجد المصري، وأكرم حسنى، وعمرو رمزي، ونقيب الممثلين أشرف زكى، وتامر عبد المنعم، بالإضافة إلى المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم الذي قال إنه لا يرى أحدا سوى الرئيس السيسي لمنصب رئيس الجمهورية.

 كما وقع على استمارة “علشان تبنيها” الإعلامية ريهام السهلي، وهاني رمزي المدير الفني لنادى الاتحاد السكندري، والمحامي خالد أبو بكر.

ووقع المحامي الدولي خالد أبو بكر، على استمارة حملة “علشان تبنيها” لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *