أخبار عاجلة

رجل يشنق زوجته والسبب.. “مابتخلفش وعندها مرض خبيث فقتلتها”

شنق مزارع بقرية الأغانة بمركز طما بسوهاج أحد المحافظات المصرية، زوجته بـ”إيشارب”، لعدم قدرتها على الإنجاب، وإصابتها بمرض خبيث، ثم أبلغ المباحث أنها انتحرت لمرورها بأزمة نفسية.

وألقت الشرطة القبض على المتهم، الذي اعترف تفصيليا بجريمته أمام المباحث والنيابة العامة، التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من اللواء خالد الشاذلي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أبوضيف فتحي أبوضيف (22 عاما) عامل، بأن شقيقته “وفاء” (27 عاما) ربة منزل، انتحرت شنقا في مسكن زوجها، وبمناظرتها تبين وجود الجثة مسجاة على ظهرها، فوق سرير بغرفة نومها في مسكن الزوجية، وترتدي جلباب لبني اللون، وتم العثور على إيشارب نبيتي اللون بجوارها.

وبسؤال زوجها “محمد ج. ع” (30 عاما) مزارع، أقر بأن زوجته تعاني من مرض خبيث في الصدر وغير قادرة على الإنجاب، ما أدى إلى تدهور حالتها النفسية، ودفعها للانتحار.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن، وطلب تحريات المباحث بشأن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تشكيل فريق بحث لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، وتبين عدم صحة ما جاء بأقوال زوج المجني عليها، وأنه وراء ارتكاب الواقعة نظرا لوجود خلافات زوجيه بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة تفصيليا، بسبب تزايد الخلافات بينهما، عقب علمه بأن المجني عليها تعاني من مرض خبيث في الصدر وغير قادرة على الإنجاب، وتدهور حالتها النفسية، وبعد انتهائه من قتلها، نادى على أسرتها وقال إنه وجدها معلقه من الرقبة أعلى السرير.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.