أخبار عاجلة
جينيفر بيل جيتس مع والدها

جينيفر بيل جيتس تحتفل بعيد الأب على طريقتها الخاصة.. صور

كتبت\هبه عبدالله

حرصت جينيفر جيتس، ابنه رجل الأعمال الشهير بيل جيتس، على الاحتفال بعيد الأب العالمي على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة وهي تحتضن والدها من حفل زفافها على الفارس المصري نائل نصار، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: “عيد أب سعيد بيل جيتس، ممتنة جدًا لكيفية تطور علاقتنا، هذا العناق هو مشهد نادر وسعيد من والدي”.

ووضع عملاق التكنولوجيا الأمريكى ومؤسس شركة مايكروسوفت، مؤخرًا، قائمة من 5 كتب للقراءة في العطلة الصيفية كما اعتاد كل عام، وذلك بمدونته الشخصية، وقد تباينت اختياراته بين الرواية والدراسات والكتب غير الروائية، والكتب الخمسة هي:
رواية القوة للكاتبة البريطانية نايومي ألدرمن: تطرح الرواية تساؤلا هو ماذا لو اكتسبت جميع النساء في العالم فجأة القدرة على إنتاج صدمات كهربائية مميتة من أجسادهن؟.
لماذا نستقطب؟ للكاتب لأمريكي إزرا كلاين: هذا الكتاب يناقش فكرة سبب الاستقطاب السياسي في أمريكا ويعتبرها الهوية حيث يدور الكتاب بشكل أساسي حول السياسة الأمريكية ، لكنه يقدم رؤية لعلم النفس البشري.
طريق لينكولن السريع للكاتب الأمريكي أمور تاولز: وضع بيل جيتس رواية أمور تاولز الجديدة طريق لينكولن السريع، وتدور الرواية حول رحلاتنا التي لا تسير كما نشتهي.
وزارة المستقبل للكاتب الأمريكي كيم ستانلي روبينسون: تندرج الرواية أيضا ضمن قائمة كتب باراك أوباما المفضلة حيث اختارها ضمن الأفضل من بين قراءات العام الماضى وتقدم قصة محفزة وجذابة ، تمتد لعقود وقارات وتمتلئ بشخصيات وأفكار رائعة.
كيف يعمل العالم؟ للكاتب فاكلاف سميل: يقدم لمحة عامة عن المجالات وتعليمًا موجزًا وشاملًا في التفكير الرقمي حول العديد من القوى الأساسية التي تشكل حياة الإنسان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.