أخبار عاجلة

محافظ الوادى الجديد يبحث مع وفد ألمانى مشروع إنشاء مصنع أخشاب mdf

كتب\هاني زيادة

التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الأربعاء ، بوفد إحدي الشركات الألمانية وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقع بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع لإنشاء مصنع لإنتاج أخشاب mdf من مخلفات النخيل، وذلك بحضور حنان مجدي نائب المحافظ و سيد محمود سكرتير عام المحافظة.

وصرح الزملوط بأنه تم مناقشة ودراسة متطلبات تنفيذ المشروع والخطوات التنفيذية اللازمة وعرض نتائج إختبار جودة عينات المخلفات التى تم إرسالها لألمانيا، مشيراََ إلى أن النتائج أكدت صلاحية وجودة العينات في إنتاج أخشاب عالية الجودة، فضلاً عن الحد من مخاطر هذه المخلفات وتوفير العديد من فرص العمل لشباب المحافظة.

فى سياق أخر عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، إجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي بحضور حنان مجدي نائب المحافظ و كمال إبراهيم سكرتير عام المحافظة المساعد ورؤساء المراكز.

ووجه المحافظ بحصر الإحتياجات من الآبار السطحية للتنسيق مع وزارة الري لمنح المواطنين تصاريح حفر الآبار، وإيقاف المزادات علي تخصيص الأراضي لحين حصر ماتم التعاقد عليه ومدي الجدية من المستثمرين، وإعداد تقرير بموقف الأراضي المؤجرة لبيان جدية أصحابها وسحب الأراضي غير المستغلة لإعادة طرحها للمستثمرين الجادين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *