محافظ كفرالشيخ يشهد تفوق فريق القدم على فريق الحمام بخمسة أهداف مقابل لاشئ

شهد اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، لقاء فريق كفرالشيخ الأول لكرة القدم نظيره فريق الحمام على ستاد كفرالشيخ الرياضى في الثانية والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز ” ب “، القسم الثانى ، المجموعة الثالثة، بحرى وإسكندرية .

 أحرز كفرالشيخ خلال المباراة(  5 ) أهداف في مرمى الحمام عن طريق 4 لاعبين وهم ” عزت جمال، أحمد مخلوف، حسن على طه ” بهدفين “، محمد صادق ” . 

انتهت المباراة بفوز كفرالشيخ بخمسة أهداف مقابل لا شيء ، حيث أحرز عزت جمال الهدف الأول فى الدقيقة 17 ، كما أحرز الهدف الثانى أحمد مخلوف فى الدقيقة 25 ، وأحرز الهدف الثالث حسن على طه فى الدقيقة 52 من وقت المباراة، كما أحرز الهدف الرابع محمد صادق فى الدقيقة 74 ، وفى الدقيقة 82 من وقت المباراة أحرز حسن على طه الهدف الخامس؛أدار اللقاء الحكم الدولى محمد صباحى واحمد حسام طه حكم مساعد وراقبها الدكتور ايهاب الكومى .

ونجح فريق كفرالشيخ في الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة، كما نجح فى التفوق على فريق حمام مطروح بخمسة أهداف مقابل لاشئ ، ليصل رصيده الى 14 نقطة محتفظاً بالمركز الثالث .
 
حضر المباراة محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس أشرف ابوحليمة رئيس مجلس ادارة نادى كفرالشيخ الرياضى ، واعضاء مجلس الادارة ، وعدد من قيادات كفرالشيخ التنفيذية والرياضية .
 
وفى نهاية المباراة وصف أعضاء الفريق بأن فوز هذه المباراة هدية الى محافظ كفرالشيخ وذلك لاهتمامه الشديد بقطاع الرياضة وبفريق كفرالشيخ الأول لكرة القدم والذى قدم له كل الدعم ، مؤكدين أنهم لم يجدوا مثل هذا الدعم من اى مسئول من قبل على حد وصفهم ، ووعدوه ببذل المزيد حتى الصعود الى الدوري الممتاز ” أ ” .

بينما قدم محافظ كفر الشيخ التهنئة للاعبين وأعضاء الفريق، متمنيا دوام التوفيق والفوز فى المباريات المقبلة.
 
فيما يستعد فريق كفرالشيخ لكرة القدم للقاء فريق نبروه يوم الخميس القادم فى الساعة الثانية والنصف عصراً على أرض نبروه بمحافظة الدقهلية .
 .
جدير بالذكر : أن محافظ كفر الشيخ ، التقى قبيل المباراة ، الفريق لتحفيزهم ، وبث فيهم روح التعاون لتحقيق الفوز،وأنه سيقف خلف الفريق، مؤكدا أنه يساند مجلس الإدارة فى عمله للنهوض بالفريق ، ويوفر لهم كل الدعم المطلوب حتى ينال شرف الصعود الى الدورى الممتاز ” أ ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.