محافظ كفرالشيخ يلتقى بأعضاء مجلس النواب لبحث عدد من الموضوعات والمشروعات التنموية بالمحافظة

التقى اللواء السيد نصر _محافظ كفرالشيخ ،  بالديوان العام ، بأعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها ، وطرح خلال اللقاء عدد من الملفات الخاصة بالمحافظة أهمها الثروة السمكية والصحة والصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء ، والبيئة ، والاسكان ، والزراعة ، ومراكز الشباب ، والطب البيطرى ، ومحو الامية بالاضافة الى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة ، وذلك بحضور ” محمد الصيرة ” وكيل أول الوزارة ـ السكرتير العام ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .
كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التى تعانى منها محافظة كفرالشيخ .
وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالى محافظة كفرالشيخ ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة .
ومن ناحية بحيرة البرلس قال محافظ كفرالشيخ انه يتم انشاء كورنيش البحيرة بتكلفة ٢٤ مليون جنية بطول ٦ كم وعرض ١٨ متر ، واقامة نادى متكامل امام كورنيش بحيرة البرلس، بالتزامن مع رفع ناتج تكريك بحيرة البرلس ، وتعميق بوغاز البرلس فى ضوء اهتمام السيد رئيس الجمهورية لتنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس وفى كفرالشيخ بشكل عام .
مضيفا انه سيتم إنارة الطريق الدولى الساحلى بطول ٦٠ كم بتكلفة ١٢ مليون جنية كمرحلة اولى .
وتابع ” المحافظ ” ان مستشفى كفرالشيخ الجامعى ومستشفى بلطيم وبرج البرلس سيتم افتتاحهم خلال الفترة القليلة القادمة مع الانتهاء من مشاريع الاسكان الإجتماعى ، بالإضافة الى افتتاح عدد من المشروعات القومية فى الفترة القادمة .
وأعرب محافظ كفرالشيخ ، عن أمله فى المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة الأمل والمستقبل ، محافظة كفرالشيخ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.