أخبار عاجلة

على غرار “داعش”.. يذبحون سائقًا ويطالبوه بترديد الشهادة

كشفت المباحث الجنائية بالغربية   غموض واقعة العثور على جثة سائق توك توك مذبوحة من جهة العنق والرقبة ملقاة على ضفاف ترعة مياه بلقينا بطريق الدائري “المحلة – المنصورة”، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 مسجلين خطر قد اتفقوا قتل السائق بعدما تم استدراجه لتوصيلهم إلى مدخل الطريق المؤدي إلى قرية بلقينا.

كان اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العميد طارق داود مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب يدعي “محمد ا م ي” 28 سنة سائق توك توك مقيم بمنطقة الوراقة بدائرة قسم ثالث المحلة ويملك “توك توك ” يحمل رقم 9053 غربية ملقي جثته بضفاف مياه ترعة بلقينا بطريق الدائري “المحلة – المنصورة”.

ونظرا لخطورة الواقعة ولما تمثله من جريمة إنسانية تمس النفس البشرية أوصى مدير الأمن بتشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية والعميد حلمي أبوالليل رئيس مباحث المديرية  والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية الجناة وإلقاء القبض عليهم.

وبتقنين الإجراءات تم إعداد الكمائن الثابتة والمتحركة وتم تجنيد المصارد السرية وسماع أقوال شهود العيان وزملاء المجني عليه تبين من التحريات الأمنية تواجد المجني عليه بمحيط ميدان الششتاوي الساعة 2 صباح فجر يوم الخميس الماضي 30 يونيو فوجئ بقيام 3 أشخاص تتراوح أعمارهم السنية  مابين “19 سنة – 27 سنة ” برفقته بعدما استدرجوا لتوصيلهم إلى مدخل الطريق المؤدي إلى قرية بلقينا بدائرة المركز.

وكشفت التحريات الأمنية أن المتهمين هم كل من “أحمد.ج.ع” وشهرته (كمونة ) 24 عاطل مسجل خطر و”أحمد.م.ع” وشهرته (أحمد هلهل)  19 سنة  عاطل مسجل خطر و “أحمد.ا.ج.ر” 21سنة وشهرته “أحمد بلية” عاطل مسجل خطر.

وأفادت التحريات الأمنية قبيل ضبط المتهمين أنه ارادوا التخلص من سائق  توك توك بعدما استدرجوه وسط الأراضي الزارعية  بمدخل ذات القرية وتمكتوا من ذبحه باستخدام أسلحة بيضاء بعدما تعرف على أشخاصهم حال سرقته بالإكراه بعدما طرحوه أرضا وسرقة مبلغ مالي قدره 45 جنيها ومتعلقاته الشخصية وسرقة التوك توك والهرب، وأوضح المتهمين أنهم طلبوا من المجني عليه قبيل ذبحه إطلاق الشهادة وترديدها قبل قتله والهرب والفرار خشيته افتضاح أمرهم من الأهالي فضلا عن إرشادهم عن أدوات الجريمة والتي كانت عبارة عن “مطواة قرن غزال وقطر وسكين”.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق مع المتهمين وقررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والتي أمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.