مساعد وزير الداخليه ومدير امن الغربية يتفقدان منافذ بيع السلع الغذائية للمواطنين

 فى ضوء توجيهات  الفاضل وزير الداخلية لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة ومخفضة .

قام  اللـــــواءمحمد مسعود الديب مساعد الوزير لمنطقة وسط الدلتا و اللواء حسام الدين خليفة  مـــدير امن الغربية  بتفقد قافلة الأسعار المخفضة  [ اللحوم والدواجن والزيوت والخضر  والفاكهة والحبوب  والجبن ومنتجات الألبان  ] بمنطقة ستوتة دائرة قسم أول طنطا  للوقوف على جودة السلع المقدمة للمواطنين  ومتابعة الأسعار وعدم احتكار السلع الغذائية التي تقدم للمواطنين .

حيث وجه سيادته بتخفيض أسعار السلع الغذائيه تسهيلا على المواطنين وتم ذلك فوراً ولاقى ذلك استحسان المواطنين كافة إسهاما فى رفع المعاناة عن المواطنين .

وتم  التقابل مع عدد من المواطنين لاستبيان جودة السلع والمنتجات التي تقدم بالقافلة ومدى توافرها  والأسعار التي تقدم بها وكذا مدى  توافر الخضروات والفاكهة وتخفيض أسعارها لتكون فى متناول المواطنين جميعاً  ووجه سيادتة باستنفار  وتكثيف كافة الحملات التموينية  الشاملة [ بشكل يومي ]  التصدي لحالات ارتفاع الأسعار وكافة المخالفات والجرائم التموينية ومداومة  المرور على كافة الأسواق ومنافذ البيع لكافة السلع والمواد الغذائية متابعة الأسعار وضبط أية مخالفات في حينه رصد مبكر لأية أزمات وردود أفعال .

كما قام بتفقد الأسواق بمدينة طنطا للوقوف على جودة السلع المعروضة وكفايتها وأسعارها و لاقى ذلك استحسان المواطنين وطالبوا بمزيد من السلع المعروضة لجودة الأصناف وانخفاض الأسعار وأشادوا بجهود الدولة .

   ووجه سيادته الضابط والأفراد بشدة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون مع اتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات .

   تم الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.