أخبار عاجلة

بالصور: تأثرا بالأسطورة.. عائلة بالفيوم تنتقم من زوج ابنتها بزفه في الشوارع مرتديا قميص نوم لأنه صورها بأوضاع مُخلة

في تطبيق واقعي سريع ومفجع لما شهدته الدراما الرمضانية من مشاهد عنف وتغييب للقانون وللأخلاق المجتمعية وعلى طريقة مسلسل الأسطورة للممثل محمد رمضان فقد شهدت إحدى قرى مركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم تجريسة أو عملية فضح لمواطن بإلباسه قميص نوم حريمي والسير به في شوارع القرية وتصويره على ها الوضع ووضع الفيديو والصور على مواقع التواصل الاجتماعي انتقاما من هذا الشخص بسبب خلافات مع زوجته وأرادت عائلتها تاديبه.

 تفاصيل الواقعة أن أحد الاشخاص يدعى “ع. ي. ل ” من إحدى عائلات قرية شعلان التابعه لمركز يوسف الصديق قام برفع صورة زوجته على صفحته على “فيس بوك” عارية، وذلك بعد أن طلبت الزوجة الطلاق منه الأمر الذي اشغل الغضب في نفوس العائلة التابع لها الزوجة المتضررة في قرية الخواجات التابعة لمركز يوسف الصديق”.

فقام أهل الزوجه بتحرير محضري ضد الزوج الذي انتهك كرامة وشرف زوجته”، وأشار البعض إلى ان الزوج مريض ويعاني من خلل نفسي، وكشف مصدر من مباحث يوسف الصديق كواليس الواقعة، مؤكدا أنه تم القبض على الزوج واستجوابه وإحالة المحضر للنيابة ولكن الأمر لم يرضصي عائلة الزوجة.

وبالأمس قامت عائلة الزوجه بإعادة مشهد الأسطورة بإهانة لكرامة الرجل بإلباسه قميص نوم حريمي معتبرين ذلك ردا لاعتبار وكرامة ابنتهم، وقاموا بزفه والسير به أمام المارة بشوارع قرية الخواجات،  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.