أخبار عاجلة

“نوعية كفر الشيخ”توصى بطبع رسالة ماجيستير على نفقة الجامعة وتداولها بين الجامعات المصرية

كرّم المحاسب الحبشى سعد جبر، رئيس مركز ومدينة بيلا، بمحافظة كفر الشيخ،   أدهم جمال نور الدين، ابن المدينة، الحاصل على المركز الأول فى بطولة أفريقيا فى المصارعة الرومانية، والمتأهل لخوض بطولة العالم فى جورجيا الشهر القادم، وإسلام صبرى محمدين، ابن المدينة، الطالب بمدرسة المتفوقين بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك لتفوقه العلمى فى مجال الابتكارات، وحصوله على المركز الثالث على مستوى الجمهورية فى أولمبياد الفيزياء المصرية الثانية، كما أنه أحد أبطال الفريق المصرى المشترك فى أولمبياد الفيزياء الدولية لعام 2016، والتى اقيمت بمدينة جنيف بسويسرا، والحاصل على منحة دراسية كاملة بجامعة «ناغويا» اليابانية لمدة 4 سنوات، مقابل نصف مليون ين يابانى سنوياً .

وقام رئيس المدينة، بإهداء المحتفى بهم، شهادات تقديرية، كما حثهم على مواصلة مسيرتهم الرياضية، والعلمية، وبذل جهد أكبر من أجل مصر .

وقال رئيس مدينة بيلا، أن المحتفى بهم هم أبطال كلاً فى مجاله، ونماذج رائعة لكثير من شباب مصر المبدع، الذى يحتاج إلى الدعم والتشجيع من الجميع، لكى يبرز كل ما لديه من مواهب .

وأكد رئيس المدينة، أن الشابين، هم من كرمو مدينتهم بيلا، ومحافظة كفر الشيخ، ومصر أجمع، بعد تحقيقها نجاحات كبيرة، فى مجال الرياضة، والبحث العلمى .

وفى سياق متصل، قام عبد الخالق عبد الوهاب قلبة، مدير إدارة بيلا التعليمية، بتكريم البطل الرياضى، والمخترع الشاب، وإهداهم شهادات تقديرية هو الآخر، مشيراً إلى أنهم فخراً لمحافظة كفر الشيخ، ولجميع الشباب المصرى الراقى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.