أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، والنرويجى أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد"، فى قمة منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

تشكيل ليفربول ضد مانشستر يونايتد

أليسون، ألكسندر أرنولد، فابينيو، هندرسون، روبرتسون، فينالدوم، تياجو ألكانتارا، شاكيرى، ساديو مانى، محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد ليفربول

دى خيا، ليندلوف، ماجواير، بيساكا، لوك شاو، بول بوجبا، ماكتوميناى، فريد، برونو فيرنانديز، مارسيال، وماركوس راشفورد.

ويحتل مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 36 نقطة، بعد فوزه الصعب في الجولة الماضية على مضيفه فريق بيرنلى بهدف وحيد، على ملعب "تيرف مور".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم متحفزا للفوز على ضيفه مانشستر يونايتد، من أجل تقليل فارق النقاط بينهما للعودة من جديد للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أن الريدز يملك في رصيده 33 نقطة.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز بالجولات الثلاث الأخيرة بالبريميرليج، حيث تعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد وخسر أمام ساوثهامبتون، فيما حقق أخر انتصاراته على حساب كريستال بالاس بسباعية نظيفة بالجولة الرابعة عشر.

ويحتل محمد صلاح نجم ليفربول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف في مباريات الريدز بالمسابقة خلال آخر 3 مواجهات، أمام كل من وست بروميتش ألبيون ونيوكاسل يونايتد، وساوثهامبتون، وهي المواجهات الثلاث التي لم يحقق خلالها الريدز الفوز.