أكد جيمي كاراجر، مدافع نادي ليفربول الأسبق، بأنه يفضل محمد صلاح، على زميله، ساديو ماني، حاليا ، بعد تألق مو منذ بداية الموسم الحالي2022.



وساهم محمد صلاح في 5 أهداف منذ إنطلاق الموسم الجاري، حيث سجيل 3 أهداف مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وصنع هدفين آخرين فيما سجل ماني هدفين.



وقال كاراجر خلال حواره عبر شبكة سكاي سبورتس: "لقد غيرت رأيي،بشأن سايو مانى و محمد صلاح، مو أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز".



وأضاف جيمي كاراجر: "أتمنى أن ينجح ليفربول في مفاوضاته مع محمد صلاح في الفترة المقبلة، لأن ما زال لديه 3 أو 4 سنوات أخرى في نفس المستوى وسيفيد الفريق كثيرًا".



وواصل جيمي: "ليفربول لم ينفق الكثير هذا الصيف مثل الفرق الأخرى، ولكنه ركز على تجديد عقود لاعبيه والعقد المتبقي هو محمد صلاح".



وتابع مدافع ليفربول السابق: "محمد صلاح لاعب مهم في تاريخ ليفربول، عندما تختار التشكيل المثالي على مدار العصور في النادي، أعتقد أنه موجود ضمن الأسماء الكبيرة مثل إيان راش، جون بارنز، ستيفن جيرارد وكيني دالجليش والعديد من الأساطير".



وأكمل كاراجر: "لا يوجد لاعب على مدار التاريخ جدير بالتواجد في مركز الجناح الأيمن أفضل من محمد صلاح، وسيتم اختياره إذا أنهى مسيرته مع ليفربول، لا شك لدي في ذلك".



وإستكمل جيمي: "عندما تفكر في وصول المهاجمين إلى سن 29 أو 30، نتحدث عن كريستيانو رونالدو بعمر 36 عامًا، هذا اللاعب هو آلة ويجيد الاعتناء بنفسه".



وأختتم جيمي كاراجر: "اعتقد أن محمد صلاح يمتلك احترافية لاعب مثل رونالدو، فهو يعتني بجسده وأعتقد أن ما زال لديه الكثير من السنوات المتبقية، وبالتالي، يجب على ليفربول منحه ما يستحقه بالفعل لما فعله في المواسم الماضية".