أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة، الموافق 10 / 9/ 2021 شهدت الكثير من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها تتويج الزمالك بالسوبر الافريقى لكرة اليد للمرة السابعة فى تاريخه ، اعلان اتحاد الكرة تخفيف عقوبة شيكابالا الاسبوع المقبل .
 
نجح فريق الزمالك فى حصد لقب السوبر الأفريقى لكرة اليد فى المباراة التى أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بالفوز على غريمه التقليدى الأهلى بنتيجة 28 / 27 ليخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" المقرر إقامته شهر أكتوبر المقبل فى السعودية. 
 
اتحاد الكرة يعلن تخفيف عقوبة شيكابالا الأسبوع المقبل.. واتجاه لإيقافه شهرين
استقرت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، على تخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك على أن تعلن اللجنة العقوبة الجديدة بعد التخفيف عقب اجتماعها الأسبوع المقبل.
 
الصفقة السادسة.. المصري يضم مهاجما فلسطينيا
أعلن نادي المصري البورسعيدي عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني محمد بلح، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ونجح المصري في التعاقد مع كل من أحمد الشيخ وعمرو مرعي وأحمد علاء وإسلام جمال وأسامة الجزار لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل

الأهلي يواجه الاتصالات والمقاولون وديًّا استعدادًا للسوبر المصري

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إنه تحدد يومي 13 و16 سبتمبر الجاري موعدًا لخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراتين وديتين أمام الاتصالات والمقاولون العرب على الترتيب.

وأضاف عبد الحفيظ أن المباراتين الوديتين ستقامان على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات للمرحلة المقبلة التي تشمل مباراة كأس السوبر المصري، وما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

الإسماعيلى يفاضل بين رحيل مجدى أو صبحى بعد التعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم

تفاضل اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة بين رحيل محمد مجدى أو محمد صبحى حارسى مرمى الدراويش بعد التعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الجونة لمدة موسمين، حيث يعد محمد فوزى حارس مرمى الإسماعيلى هو الحارس الوحيد الذى تم الاستقرار على استمراره بالموسم الجديد بعد تألقه فى عرين الدراويش بالموسم الماضى.

الأهلي يرفض تكرار خطأ بواليا مع تاو وميكيسونى.. اعرف التفاصيل

يتحفظ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على فكرة الدفع بالثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني على مرحلة واحدة للانخراط في صفوف الأهلي مع بداية المنافسات الرسمية عقب انضمام الثنائي للفريق الأحمر في الانتقالات الصيفية الجارية، خشية من تكرار الخطأ الذي ارتكبه مع الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأحمر السابق والمنضم حديثا إلى مالاتيا سبور التركي على سبيل الإعارة.

 
فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادى سموحة غدا
 
أعلن نادي سموحة الرياضي، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة غدًا السبت، ويستمر لمدة 7 أيام متتالية، من الساعة 9 صباحا وحتى 5 مساءً ولمدة 8 ساعات يوميا وحتى يوم الجمعة 17/9/2021.